مراجعة فاست كومت FastComet – ما المميز في FastComet؟

فاست كوميت FastComet هو مزود استضافة ويب يوفر مساحة قرص غير محدودة وبانتو لعقد طويل الأجل ، لدينا عدد محدود من الحسابات التجريبية المجانية المتاحة. قم بالتسجيل هنا. عرض النطاق وحسابات البريد الإلكتروني غير المحدودة والمجالات مقابل 3.95 دولار شهريًا. أنها توفر شهادات SSL و CDNs مجانية.

يقدمون دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بما في ذلك الدردشة الحية والمكالمات الهاتفية ، وهناك طرق متعددة للاتصال بهم.

تعد الشركة امتدادًا لمنصة CometChat الشهيرة ، والتي يستخدمها الملايين حول العالم.

هناك العديد من الميزات المضمنة في الحزمة ، مثل تحميل الملفات ومؤتمرات الفيديو وغير ذلك الكثير.

يمكنك استخدامه للأغراض الشخصية والتجارية.

حول FastComet فاست كومت

يعد فاست كوميت FastComet أحد أشهر الأسماء في صناعة الاستضافة. تأسست في عام 2004 ، وهي تقدم حلول استضافة سحابية موثوقة بما في ذلك VPS والخوادم المخصصة واستضافة WordPress المُدارة واستضافة SSD Cloud Hosting. وتتمثل مهمتها في تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة ودعم فني ممتاز.

نظرة عامة حول FastComet فاست كومت

 يعد فاست كوميت FastComet أحد أكثر مضيفي الويب شهرة في هذا المجال. أنها توفر مجموعة متنوعة من الخطط بما في ذلك خيارات الاستضافة المشتركة ، VPS في بي اس ، المخصصة والسحابة. فريق دعم العملاء الخاص بهم سريع الاستجابة ومفيد للغاية. يمكنك التحقق من مراجعتنا الكاملة هنا.

معلمات اختبار استضافة FastComet فاست كومت

 أعلن فريق استضافة FastComet فاست كومت مؤخرًا عن تغيير في كيفية اختباره للخوادم. يؤثر هذا التغيير على خطط الاستضافة المشتركة والمخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض التغييرات التي تؤثر على عملاء VPS. وتشمل هذه التغييرات:

1. خوادم مخصصة:

أ. مطلوب المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي – يوصى بـ 128 جيجا بايت.

ب. مطلوب المزيد من نوى وحدة المعالجة المركزية – يوصى باستخدام 4 نواة.

ج. مطلوب مساحة إضافية على القرص – يوصى بـ 50 جيجابايت.

د. عرض النطاق الترددي الإضافي المطلوب – يوصى بـ 20 جيجابايت / شهر

هـ. مساحة قرص إضافية لكل حساب.

سرعة استجابة سيرفرات فاست كوميت FastComet

توفر FastComet فاست كومت سرعة سرفر ممتازة. تستجيب خوادمهم بسرعة ويمكن الاعتماد عليها. تعمل FastComet فاست كومت جاهدة لتوفير أداء وموثوقية أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، لدى فاست كوميت FastComet خطط لاستخدام تقنية LiteSpeed.

وهي تساهم بتسريع مواقعك عليها ،لكن يفضل اختيار السيرفر الاقرب اليك والى زوار مواقعك جغرافيا.

فاست كومت اختبار السرعة FastComet Speed ​​Test 

تقدم FastComet فاست كومت أداة اختبار السرعة لمساعدتك على تحديد مدى جودة أداء موقعك عبر المتصفحات والأجهزة المختلفة. يمكنك استخدامه لمقارنة أداء خطة استضافة الويب الحالية الخاصة بك مقابل خطط المنافسين. تتيح لك الأداة إجراء ما يصل إلى 10 اختبارات متزامنة وتوفر بيانات مفصلة حول كل اختبار.

تستخدم الأداة نفس التقنية المستخدمة من قبل مزودي خدمة الإنترنت الرئيسيين مثل Comcast و Verizon. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن فاست كوميت FastComet مجموعة من الأدوات المصممة خصيصًا للتأكد من سرعة تحميل موقعك. يتضمن ذلك CDN والضغط والتخزين المؤقت والتحميل المسبق.

يمكنك تجربة الخدمة لمدة 14 يومًا دون الالتزام بأي شيء. بعد ذلك ، ستدفع 19 دولارًا شهريًا مقابل عرض النطاق الترددي غير المحدود. إذا قررت الاستمرار ، يمكنك الإلغاء في أي وقت خلال 60 يومًا.

فاست كومت جهوزية الموقع FastComet Uptime

تضمن FastComet فاست كومت وقت تشغيل بنسبة 99.99٪. إذا كنت تبحث عن مزود استضافة ويب يتمتع بموثوقية صلبة ، فلا داعي لمزيد من البحث. تفي FastComet فاست كومت بوعدها كل يوم.

لا يقدمون المبالغ المستردة إذا واجهت فترة توقف. لن تجد نفسك أبدًا مضطرًا لطلب واحدة.

فريق دعم العملاء لديهم معرفة ومفيدة للغاية. هم دائما على استعداد لمساعدتك.

اختبار تحميل فاست كوميت FastComet

 تتيح لك أداة اختبار الحمل FastComet فاست كومت محاكاة ظروف حركة المرور ترافيك Traffic في العالم الحقيقي. يمكنك استخدامه لتحديد عدد الزوار المتزامنين الذين يمكن لموقعك التعامل معهم دون إبطاء. يتيح لك FastComet فاست كومت الاختيار من بين ثلاثة أنواع مختلفة من الاختبارات:

1. طلب ​​واحد يحاكي زائرًا واحدًا

2. مجموعة من 10 طلبات تحاكي 10 زوار

3. مجموعة من 50 طلبًا تحاكي 50 زائرًا

، يمكنك تشغيل كل نوع من أنواع الاختبار المتعددة مرات لمعرفة عدد الزوار المتزامنين الذين يمكن لخادمك التعامل معهم.

على سبيل المثال ، لنفترض أننا نريد معرفة مقدار حركة المرور التي يمكن لمدونتنا التعامل معها. نبدأ بإجراء اختبار محاكاة طلب واحد. في هذه الحالة ، نحن نختبر قدرتنا على التعامل مع زائر واحد فقط في كل مرة. إذا رأينا أن مدونتنا يمكنها التعامل مع ما يصل إلى 25 زائرًا متزامنًا ، فسننتقل إلى الخطوة التالية. لنفترض أن مدونتنا يمكنها التعامل مع 25 زائرًا في نفس الوقت. نحن الآن جاهزون لتشغيل مجموعة من 10 عمليات محاكاة. هذه المرة ، نقوم بمحاكاة 10 زوار في وقت واحد. إذا رأينا أنه يمكننا التعامل مع 75 زائرًا متزامنًا ، فسوف نتوقف عند هذا الحد. بخلاف ذلك ، سنستمر في زيادة عدد الزيارات المحاكاة حتى نصل إلى الحد الأقصى لعدد الزوار المتزامنين الذين يمكن لخادمنا التعامل معهم.

إذا قررنا أن مدونتنا يمكنها التعامل مع 150 زائرًا متزامنًا ، فسنقوم بتشغيل مجموعة أخرى من 50 محاكاة. مرة أخرى ، سنتوقف عندما نصل إلى الحد الأقصى لعدد الزيارات المتزامنة.

استضافة مشتركة فاست كوميت كاش FastComet Cache

تقدم FastCloud ثلاث خطط استضافة مشتركة. هناك أربعة مكونات إضافية لذاكرة التخزين المؤقت مدرجة في كل خطة. يعمل أحد مكونات ذاكرة التخزين المؤقت هذه بشكل أفضل مع WordPress. هنا كيف يمكنك استخدامه.

فاست كومت داتا سنتر FastComet Data Centers

تقدم فاست كوميت FastComet خيارات متعددة لمركز البيانات FastComet Data Centers. أنها توفر نسخة تجريبية مجانية تتيح لك الوصول إلى كل شيء. فريق دعم العملاء متاح دائمًا عبر الدردشة أو الهاتف.

واجهة مستخدم FastComet فاست كومت

 يتميز FastComet فاست كومت بواجهة جذابة. يبدو احترافيًا للغاية وسهل الاستخدام. أنت لا تدرك حتى أنك تستخدمه. ولكن بمجرد البدء في استخدامه ، سترى سبب كونه أحد أفضل الأدوات المتوفرة.

تتيح لك الأداة إدارة مجالات ونطاقات فرعية متعددة بسهولة. يمكنك إضافة / تحرير سجلات DNS ، وإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني ، وإعداد إعادة توجيه البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، كل ذلك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى كل مجال على حدة.

يمكنك أيضًا مراقبة الأداء والتحقق من عدد الزوار القادمين إلى موقعك. تساعدك هذه الميزة على تتبع حركة المرور الخاصة بك ، ومعرفة الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص ، ومعرفة ترتيب منافسيك.

هناك الكثير من الميزات المفيدة المضمنة في الخطة المجانية. إذا كنت تريد الحصول على قسط ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.

نقل الدومين فاست كوميت FastComet Domain 

يمنح FastComet فاست كومت Free Domain Transfer. لكن ابتداءً من اليوم ، فإنه يغير الأمور. بدلاً من التخلي عن المجالات مجانًا ، ستبدأ FastComet فاست كومت في تحصيل 10 دولارًا سنويًا. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بتسجيل النطاق الخاص بك ، فسيتعين عليك دفع الرسوم السنوية.

تقول الشركة إنه لا توجد خطط لإيقاف خيار نقل الدومين المجاني.

نطاقات جديدة “دومين Domain”

تتيح لك فاست كوميت FastComet الآن تسجيل مجال “دومين Domain” مقابل 9.99 دولارًا سنويًا. يشمل هذا السعر إدارة DNS مجانية وحماية خصوصية WHOIS مجانية وإعادة توجيه بريد إلكتروني مجاني واستضافة مجانية على الويب. يمكنك الاختيار بين ..net ، .org ، .info ، .biz ، .us ، .coop ، و.name.

يمكنك التحقق من قائمتنا لمولدات اسم المجال الموصى بها هنا.

نقل الدومين مجانًا 

نقل المجال “دومين Domain” وتجديد الدومين Domain لمدة عام واحد. لا تحتاج حتى إلى دفع أي شيء لاستخدامه. ما عليك سوى اختيار اسم المجال “دومين Domain” الذي تريد نقله ، وملء النموذج ، وانتظر وصول المجال الجديد الخاص بك. إذا كان لديك بالفعل حساب استضافة ، فيمكنك التبديل بسهولة إلى FastComet فاست كومت .

يمكنك تجربة الخدمة لمدة 30 يومًا ، وإذا أعجبك ما تراه ، يمكنك الاستمرار في دفع 5 دولارات شهريًا لمدة 12 شهرًا القادمة.

إذا قررت المضي قدمًا في الشراء ، فيمكنك الإلغاء في أي وقت خلال 60 يومًا. ومع ذلك ، إذا قررت الإلغاء ، فلن تسترد أموالك.

حماية بياناتك على فاست كومت FastComet Security

كلمة المرور الرئيسية هي كلمة سرية تستخدمها لحماية المعلومات الحساسة مثل أرقام بطاقات الائتمان وأرقام الضمان الاجتماعي وكلمات المرور وما إلى ذلك

– أشهر حلول جدار الحماية مفتوحة المصدر المستخدمة اليوم. إنه مصمم للمساعدة في منع المتسللين من إدخال تعليمات برمجية ضارة إلى موقعك.

BitNinja – يوفر الحماية ضد هجمات رفض الخدمة الموزعة تعد هجمات رفض الخدمة الموزعة (DDOS) طرقًا شائعة يستخدمها المتسللون لإغلاق موقع ويب. يتضمن هجوم DDOS إرسال كميات كبيرة من حركة المرور إلى موقع ويب مستهدف ، وبالتالي إرباكه وإغلاقه.

ماسح الفيروسات 

– يقوم بمسح الدليل الرئيسي أو البريد بالكامل ، ومساحة FTP العامة والموقع العام بشكل منفصل عن الفيروسات

النسخ الاحتياطي والاستعادة فاست كوميت FastComet

 يقدم FastComet فاست كومت حلاً مجانيًا للنسخ الاحتياطي Backup And Restore لجميع حزم الاستضافة المشتركة. يتضمن ذلك النسخ الاحتياطية اليومية التلقائية والنسخ الاحتياطية الكاملة الأسبوعية والنسخ الاحتياطية Backup And Restore المتزايدة الشهرية. يمكنك أيضًا جدولة النسخ الاحتياطية يدويًا ، وهناك خيارات لاستعادة الملفات الفردية أو المواقع بأكملها. يسمح لك FastComet فاست كومت أيضًا بإعداد عمليات الاستعادة التلقائية.

تجربة اختبار خدمات فاست كوميت FastComet Website Staging 

FastComet Website Staging هو مكان يمكنك فيه العمل على ميزات وتغييرات جديدة دون التأثير على موقعك الرئيسي. يمكنك استخدامه لاختبار الأشياء ، والتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح ، وحتى منح نفسك مساحة للتنفس أثناء زيادة حركة المرور إلى موقعك الفعلي.

مع FastComet فاست كومت ، لا داعي للقلق بشأن تثبيت مجموعة كاملة من البرامج الإضافية. بمجرد الانتهاء من الاختبار ، يمكنك حذف موقع التدريج. سيؤدي هذا إلى إعادة موقعك الأصلي إلى طبيعته ، ولن يعرف أحد ما كنت تفعله خلف الأبواب المغلقة.

دعم FastComet فاست كومت

 يقدم فريق FastComet فاست كومت الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية. يمكنك الوصول إليهم مباشرة على +1877765 9073.

فاست كوميت FastComet Inode Count

تأتي حسابات الاستضافة المشتركة بحد أقصى من inodes لكل مستخدم. إذا تجاوزت هذا الحد ، فستزيد FastComet فاست كومت حصتك تلقائيًا. ومع ذلك ، لن يمنحك فقط inode آخر ؛ ستضيف بالفعل مساحة تخزين إضافية.

يعتمد عدد inodes التي تم تخصيصها لكل مضيف مشترك على الخطة المختارة. على سبيل المثال ، تتضمن الخطة الأساسية 200 inodes ، بينما تضيف Plus Plan 500 inodes.

يمكنك معرفة عدد inodes التي تم تخصيصها لك عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك. انقر فوق “التخزين” ، ثم حدد “Inodes”.

إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى تقوم FastComet فاست كومت بتخصيص مساحة تخزين إضافية ، يمكنك دائمًا الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا. يسعدنا مساعدتك في الترقية إلى خطة مختلفة.

خطط تسعير فاست كوميت FastComet

 تقدم FastComet فاست كومت ثلاث خطط مشتركة لاستضافة المواقع. كل منهم يأتي مع تخزين SSD ، وعرض النطاق الترددي غير محدود ونقل الموقع مجانا. تتضمن كل خطة كميات متفاوتة من ذاكرة الوصول العشوائي ، وعدد زوار فريد شهريًا ، ومساحة على القرص ، وميزات إضافية. فيما يلي خيارات التسعير:

3.95 دولار شهريًا – 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة 50 ميجابايت على القرص وعرض نطاق ترددي غير محدود

5.95 دولار شهريًا – 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة قرص 150 ميجابايت وحركة مرور غير محدودة

7.95 دولار شهريًا – 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة 250 ميجابايت على القرص وزوار غير محدود

خطة 5.95 دولار مثالية للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى البدء بخيار مناسب للميزانية مع الاستمرار في الحصول على بعض القوة تحت الغطاء.

افضل خطط استضافة Best Plan FastComet 

 ثلاث حزم استضافة مشتركة مختلفة ، تقدم كل منها مجموعة فريدة من الميزات. تشتمل جميعها على مساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي وحسابات البريد الإلكتروني وقواعد بيانات MySQL و PHP الإصدار 5.4 و cPanel وتسجيل المجال المجاني والدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتم تسعيرها بشكل مختلف بناءً على مقدار مساحة القرص التي تريدها. على سبيل المثال ، تكلف الخطة الأرخص 3.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتتضمن 10 جيجابايت من مساحة القرص. يمكنك الترقية إلى 20 جيجابايت مقابل 5.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر و 50 جيجابايت مقابل 9.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر. بالإضافة إلى هذه الأسعار ، هناك رسوم شهرية إضافية مقابل ميزات إضافية مثل أدوات التجارة الإلكترونية وشهادات SSL وما إلى ذلك.

تبدأ أفضل خطة بسعر 12.95 دولارًا شهريًا وتمنحك 200 جيجابايت من مساحة القرص. تتضمن هذه الخطة أيضًا العديد من الميزات نفسها مثل الخطط الأرخص. ومع ذلك ، لا يتضمن خيار إضافة المزيد من مساحة القرص لاحقًا. إذا قررت شراء المزيد من مساحة القرص ، فيجب عليك دفع رسوم أخرى.

تقدم FastComet فاست كومت أيضًا خطط VPS. تبدأ هذه الخطط بسعر 19.95 دولارًا شهريًا وتمنحك الوصول إلى الخوادم الافتراضية. يحتوي كل خادم على 512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 2 تيرابايت من مساحة القرص ، وعنوان IP واحد ، والوصول إلى الجذر. لا توجد قيود على عدد المجالات أو المجالات الفرعية التي يمكنك تسجيلها على الخادم. هذا يجعلها مثالية للأشخاص الذين يديرون مواقع متعددة.

أخيرًا ، تقدم فاست كوميت FastComet خوادم مخصصة تبدأ من 29.95 دولارًا شهريًا. تأتي الخوادم المخصصة مع 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 4 تيرابايت من مساحة القرص ، وأربعة عناوين IP ، والوصول إلى الجذر. مثل خطط VPS ، لا توجد قيود على عدد المجالات أو المجالات الفرعية التي يمكنك تسجيلها على خادم واحد.

طرق الدفع فاست كوميت FastComet

يعد فاست كوميت FastComet أحد أفضل مضيفي الويب لأنه يقدم بعضًا من أقل الأسعار المتوفرة. لكنك لا تريد أن تدفع 5 دولارات شهريًا فقط لتسجيل النطاق. إذن كيف يمكنك توفير المال بينما لا يزال لديك مضيف رائع؟ عن طريق دفع ثمن الاستضافة مقدما. فيما يلي ثلاث طرق للقيام بذلك.

1. الدفع مقابل الاستضافة مقدمًا

إذا كنت تتطلع إلى التسجيل للحصول على مضيف ويب سريع وموثوق ، فستجد أن FastComet فاست كومت هي إحدى تلك الشركات. يمكنك الاختيار من بين الخوادم المشتركة وخوادم VPS والاستضافة السحابية وحتى خطط الموزعين. وتتضمن كل خطة تسجيل اسم نطاق مجاني. إذا قررت استخدام حساب مدفوع ، فيمكنك اختيار خيارات الفوترة الشهرية أو السنوية.

2. استخدم بطاقة ائتمان للدفع مقابل استضافة الويب الخاصة بك

قد تعتقد أن الدفع مقابل استضافة الويب الخاصة بك باستخدام PayPal هو السبيل للذهاب ، ولكنه ليس دائمًا الخيار الأفضل. يفضل بعض الأشخاص بطاقات الائتمان على PayPal لأنها تقدم دعمًا أفضل للعملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام بطاقة مثل Visa أو MasterCard أو American Express أو Discover أو Diners Club. لا توجد رسوم مرتبطة باستخدام بطاقة الائتمان ، ولا داعي للقلق بشأن تحصيل رسوم إضافية للمعاملات الدولية.

3. تجديد عضويتك بخطة سنوية

طريقة أخرى جيدة لتوفير المال وهي الاستفادة من حزم العضوية السنوية لـ FastComet فاست كومت . يتضمن ذلك أسعارًا مخفضة على ميزات إضافية مثل حسابات البريد الإلكتروني ومساحة التخزين وعرض النطاق الترددي وشهادات SSL. يمكنك أيضًا إضافة مجالات متميزة إلى حسابك ، وشراء مواقع متعددة ، وإعداد نطاقات فرعية غير محدودة.

عملية الشراء

FastComet فاست كومت تجعل من السهل شراء الاستضافة. يمكنك الاختيار بين الخطط المشتركة أو VPS أو المخصصة أو السحابية أو الموزع. إذا كنت ترغب في استضافة مجالات متعددة ، فهناك أيضًا أداة إدارة مجال مضمنة.

يمكنك بدء الإصدار التجريبي المجاني في غضون دقائق. بمجرد أن تقرر الشراء ، يمكنك الدفع بأمان عبر بطاقة الائتمان أو PayPal. يتم تشفير معلومات الدفع الخاصة بك أثناء الإرسال.

إذا لم يعجبك ما تراه ، يمكنك الإلغاء في أي وقت دون عقوبة. تمنحك فاست كوميت FastComet 30 يومًا لتجربة الخطة ، ويمكنك طلب استرداد ما يصل إلى 7 أيام لاحقًا.

“عملية استرداد الأموال”

عند إجراء عملية شراء ، تتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني يحتوي على عنوان URL الفريد الخاص بك. يتيح لك هذا الارتباط الوصول إلى لوحة معلومات حسابك. في هذا المجال ، يمكنك إدارة دورة الفواتير الخاصة بك ، والتحقق من إحصائيات الاستخدام الخاصة بك ، وتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك طلب استرداد. ما عليك سوى تحديد “طلب استرداد” ضمن علامة التبويب “حسابي”. سيقوم أحد أعضاء فريق الدعم لدينا بمراجعة طلبك وإصدار استرداد كامل في غضون 24 ساعة.

“الدعم”

سياسة رد الأموال فاست كومت FastComet

 تقدم FastComet فاست كومت ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا على جميع منتجاتها. إذا قمت بالإلغاء خلال أول 30 يومًا ، فستسترد أموالك بالكامل. بعد ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام المنتج لمدة تصل إلى 60 يومًا. ومع ذلك ، لم تعد مؤهلاً لاسترداد الأموال.

بالنسبة لخطة استضافة VPS ، هناك فترة استرداد مدتها 7 أيام. بالنسبة لخطة الخادم المخصصة ، هناك فترة استرداد مدتها 14 يومًا.

التربح من برنامج فاست كوميت للعمولة FastComet Affiliate

في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالتسجيل للاستضافة من خلال رابط الإحالة الخاص بهم فاست كومت افلييت FastComet Affiliate. يتم دفع عمولة لهم كل شهر بناءً على عدد الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل للاستضافة من خلال رابط الإحالة الخاص بهم. لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك تحقيقه شهريًا.

هناك نوعان من المسوقين بالعمولة:

1. مباشر – عندما يقوم العميل بالتسجيل للاستضافة من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، يتم الدفع لك على الفور.

2. متكرر – عندما يقوم العميل بالتسجيل للاستضافة من خلال الرابط التابع الخاص بك ، يتم الدفع لك شهريًا.

يمكنك اختيار أي نوع من البرامج التابعة.

إن الانضمام إلى برنامج FastComet فاست كومت بالعمولة مجاني تمامًا. بمجرد إتمام التسجيل ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني ترحيبية بمكافأتك البالغة 10 دولارات.

برنامج FastComet Affiliate فاست كومت للإحالة

احصل على استضافة مجانية إلى الأبد من خلال مشاركة رابط فاست كوميت FastComet مع أصدقائك. ستكسب عمولة بنسبة 50 ٪ في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالتسجيل للاستضافة عبر رابط الإحالة الخاص بك. إذا اشترى شخص واحد فقط خطة ، فستتلقى 3 أشهر مجانية من الاستضافة مدى الحياة.

فاست كومت FastComet SEO and Marketing

باستخدام FastComet SEO and Marketing فاست كومت ، يمكنك تحسين موقعك عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. ستتلقى أدواتنا للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، بما في ذلك المجيب الآلي القوي ، لمساعدتك في الترويج لمنتجك أو خدمتك. ونقدم محرر صفحات بصري بالسحب والإفلات لبناء مواقع جميلة دون كتابة كود.

فاست كوميت FastComet CDN

صناعة CDN مزدهرة. في الواقع ، وفقًا لـ Statista ، هناك أكثر من 2 مليون CDN نشط على مستوى العالم اليوم. ومن المتوقع أن ينمو إلى 3.5 مليون بحلول عام 2023. ولكن كيف تعرف نوع CDN الأفضل لاحتياجاتك؟ ما الذي تفعله CDN بالضبط؟ كم يكلف؟ هل يستحق إضافة واحد إلى موقعي؟ دعنا نلقي نظرة على بعض الخيارات الأكثر شيوعًا هناك.

شبكات CDN هي شبكات توصيل المحتوى. يقومون بتخزين البيانات بالقرب من مكان وصول الأشخاص إليها ، بدلاً من وجود خوادم منتشرة في جميع أنحاء العالم. هذا يجعل الوصول إلى المعلومات أسرع وأقل تكلفة.

يساعد CDN في تسريع موقعك لأنه يخزن ملفات ثابتة مثل HTML و CSS و JavaScript والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، مما يجعل الوصول إليها سريعًا. يتيح لك CDN أيضًا خدمة طلبات متعددة في وقت واحد ، مما يقلل من أوقات التحميل.

يمكنك استخدام CDN دون معرفة ذلك. تعمل معظم شبكات CDN بسلاسة خلف الكواليس ، مما يتيح لك التركيز على إنشاء محتوى رائع.

هناك العديد من أنواع شبكات CDN المختلفة ، كل منها يقدم مزايا مختلفة. فيما يلي بعض الأمثلة:

Amazon CloudFront – Amazon هي شركة رائدة في الحوسبة السحابية ، وهي تقدم CDN تسمى Amazon CloudFront. يمكنك استضافة المحتوى الخاص بك على AWS ، وتقوم Amazon CloudFront بتسليمه مباشرةً إلى المستخدمين النهائيين.

Akamai – يقدم Akamai CDN يسمى EdgeCast ، والذي يوفر ميزات التخزين المؤقت والتسريع والأمان.

فاست كوميت FastComet Migrations

عندما يتعلق الأمر بالتوسع. تقدم FastComet فاست كومت خدمة ترحيل ونقل مواقعك اليها مجانا لعملائها. إنها توفر واجهة بسيطة حيث يمكنك تحميل ملفاتك واختيار مقدار النطاق الترددي الذي تريد استخدامه وانتظار نقل موقعك الى استضافة فاست كومت.

هناك العديد من مقدمي الخدمة الآخرين الذين يقدمون خدمة مماثلة. بعض الرسوم لكل ساعة بينما يقدم البعض الآخر اشتراكات شهرية.

فاست كومت FastComet Website Builder

سهل الاستخدام منشئ مواقع الويب فاست كومت FastComet Website Builder يجعل من السهل إنشاء مواقع ويب ذات مظهر احترافي بسرعة. مع أكثر من 750 نموذجًا مجانيًا للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى السمات القابلة للتنزيل التي تتيح لك تغيير كل شيء عن موقعك دون دفع أي شيء إضافي ، هناك الكثير من الخيارات التي تناسب كل الأذواق. ولأنها مبنية على نفس التقنية التي تستخدمها بعض أكبر الشركات في العالم ، فأنت تعلم أن بياناتك لن تفقد أبدًا.

فاست كوميت FastComet Sub-Account Control

يمنحك FastComet فاست كومت التحكم الكامل في كيفية وصول الأشخاص إلى بياناتك. يمكنك إنشاء حساب رئيسي واحد ثم إضافة حسابات إضافية. يمكن أن يكون لكل حساب أذونات مختلفة ، مما يسمح لك بمنح حق الوصول إلى ميزات معينة بناءً على وصول الشخص إلى الحساب. على سبيل المثال ، يمكنك السماح للعميل بعرض محفوظات الفواتير الخاصة به ، مع منعه من تحرير الفاتورة نفسها. أو ربما تريد التأكد من أن فريق التسويق الخاص بك يمكنه رؤية كل شيء ، لكن قسم المحاسبة الخاص بك لا يمكنه تعديل أي شيء. باستخدام FastComet فاست كومت ، يمكنك بسهولة تقييد الوصول إلى مناطق معينة من حسابك.

دعم وتطبيقات برامج فاست كوميت FastComet

تقدم FastComet فاست كومت الكثير من الميزات والأدوات ، وهي تدعم العديد من اللغات والأطر والأنظمة الأساسية المختلفة. مع فاست كوميت FastComet يمكنك بسهولة تثبيت وإدارة بيئة الاستضافة الخاصة بك ، وحتى كسب المال من خلال البرامج التابعة. يمكنك استخدام FastComet فاست كومت لبناء موقعك دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء آخر.

1. أسعار معقولة

تقدم FastComet فاست كومت ثلاث حزم تتراوح من 9 دولارات شهريًا إلى 99 دولارًا في الشهر. يسمح لك هيكل التسعير بالبدء ببطء والنمو في البرنامج بمرور الوقت. يمكنك حتى الترقية إلى خطة مختلفة دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية.

يعتمد السعر على عدد المواقع التي تريد إدارتها والميزات التي تحتاجها. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 9 دولارات شهريًا وتتضمن اسم مجال واحدًا. إذا قررت إضافة نطاقات إضافية لاحقًا ، فلن تضطر إلى دفع أي شيء آخر.

ستتلقى دعمًا غير محدود عبر البريد الإلكتروني ، مما يساعدك على تجنب المشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام نظام الندوة عبر الإنترنت للتعرف على أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات.

2. مجموعة متنوعة من الميزات 

أحد أهم الأشياء في فاست كوميت FastComet هو أنه يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص موقعك وفقًا لمتطلباتك. 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب فاست كوميت FastComet. وإليك بعضًا منها فقط:

1. شبه مجانية – FastComet فاست كومت هو مجاني تمامًا. لا توجد تكاليف أو رسوم خفية. نحن نقدم نطاقًا تردديًا باندوث Bandwith غير محدودًا ومساحة على القرص. وفريق الدعم لدينا مستعد دائمًا للإجابة على الأسئلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

2. الإعداد السهل – تعذر إنشاء مدونة باستخدام FastComet فاست كومت كن أسهل. ببساطة اختر اسم “الدومين Domain” ، حدد امتداده ، أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ، وقد انتهيت. سيكون موقعك على الإنترنت في غضون دقائق. إذا كنت تريد تغيير أي شيء لاحقًا ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة أيضًا.

3. عرض النطاق الترددي باندوث Bandwith ومساحة القرص غير المحدود – لن تنفد مساحة التخزين أو النطاق الترددي معنا أبدًا. تتضمن خططنا نطاقًا تردديًا ومساحة قرص غير محدودة ، لذلك هناك متسع كبير لكل ما تحتاجه.

4. الدعم المدمج – لدينا فريق دعم مخصص يعمل على مدار الساعة للتأكد من أن تجربتك مع فاست كوميت FastComet خالية من المتاعب. إنهم هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

5. الأمان – يتم تشفير جميع بياناتك وتخزينها بشكل آمن. نحن نستخدم شهادات SSL القياسية في الصناعة لضمان بقاء معلوماتك آمنة أثناء التسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم نسخ بياناتك احتياطيًا تلقائيًا كل يوم.

3. سرعات ممتازة

يعد FastComet فاست كومت أحد حلول استضافة WordPress المذهلة التي تتيح لك إعداد مدونتك الخاصة بسرعة دون الحاجة إلى القلق بشأن تكوين الخادم والأمان والنسخ الاحتياطية Backup And Restore وما إلى ذلك. باستخدام FastComet فاست كومت ، لا تحتاج حتى إلى معرفة كيفية ترميز HTML أو PHP. يمكنك ببساطة تثبيته وتكوينه وبدء التدوين.

4. الكثير من مراكز البيانات

تعد FastComet فاست كومت واحدة من أكبر مزودي خدمات الاستضافة السحابية. أنها توفر 11 مركز بيانات حول العالم ، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وجنوب أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا. تقع خوادمهم في المدن الكبرى مثل لندن ، وأمستردام ، ودبلن ، وطوكيو ، وهونغ كونغ ، وسنغافورة ، وسيدني ، وأوكلاند ، وملبورن ، وكيب تاون ، وجوهانسبرغ ، ودبي.

إنهم يشتركون مع Linode لتقديم أداء أسرع وموثوقية أفضل. تعمل كلتا الشركتين معًا للتأكد من حصول عملاء FastComet فاست كومت على أفضل تجربة ممكنة. يتضمن ذلك تقديم مواقع متعددة لمراكز البيانات ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وأوقات استجابة سريعة.

5. دعم العملاء الاستثنائي

نحن ملتزمون بتقديم دعم عملاء استثنائي. هدفنا هو التأكد من رضاك ​​التام عن تجربة الاستضافة الخاصة بك. نحن نعلم مدى أهمية العثور على مضيف يلبي احتياجاتك ويتجاوز توقعاتك. لن تشعر أبدًا بأننا مجرد بائع آخر لنا.

6. سياسة رد الأموال لمدة 45 يومًا

تقدم فاست كوميت FastComet ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 45 يومًا. إذا لم تكن راضيًا عن المنتج ، يمكنك طلب استرداد كامل المبلغ خلال 45 يومًا من الشراء دون تقديم أي سبب على الإطلاق. هذا ينطبق على كل من الخطط المدفوعة والإصدارات التجريبية. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت خلال الفترة التجريبية.

7. التعامل مع التحميل

الجيد يوفر FastCloud Extra فاست كلاود اكسترا ميزات رائعة مثل المجالات غير المحدودة وقواعد بيانات MySQL وحسابات البريد الإلكتروني. ولكن ما يميزه عن غيره من مقدمي خدمات الاستضافة السحابية هو مدى تعامله مع طفرات المرور. لا تريد تجربة أوقات تحميل بطيئة خلال ساعات الذروة لأنك تدفع مبلغًا إضافيًا مقابل خادم سريع. في الواقع ، لقد رأينا بعض العملاء يبلغون عن وقت تحميل أبطأ بنسبة تصل إلى 20٪ على FastCloud Extra مقارنة بالخطط الأخرى. فلماذا أداء FastCloud Extra أفضل من الخطط الأخرى؟ حسنًا ، إليك الإجابة: نستخدم تخزين SSD.

تعد محركات أقراص الحالة الثابتة (SSD) أسرع بكثير من محركات الأقراص الثابتة التقليدية. يقومون بتخزين البيانات على رقائق ذاكرة فلاش ، وهي أسرع بكثير من الأقراص الدوارة. عندما تستضيف موقعك على FastCloud Extra ، ستلاحظ أن كل شيء يتم تحميله بسرعة وسلاسة. إذا واجهت أي وقت مضى أوقات تحميل بطيئة ، فاتصل بفريق الدعم على الفور.

8. نسبة الخصم الثابتة

يسمح التسعير الثابت للعملاء بمقارنة المنتجات جنبًا إلى جنب. يتيح لك هذا النوع من المقارنة معرفة مقدار ما توفره بمرور الوقت.

تقدم معظم شركات الاستضافة خصومات لمدة عام أو عامين ، لكن بعضها يفرض رسومًا شهرية على كل موقع إضافي. مع التسعير الثابت ، يمكنك تثبيت السعر لمدة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو 12 شهرًا. لن تدفع مبلغًا إضافيًا لخطة ثانية أو ثالثة ، حتى لو كان عمرها أقل من شهر.

لا يتطلب فاست كوميت FastComet منك التسجيل في مواقع متعددة. إذا كنت ترغب في استضافة أكثر من موقع ، فسيتعين عليك الترقية إلى المستوى التالي.

يمكنك البدء بحساب تجريبي مجاني. بعد 30 يومًا ، سيتم تحصيل 10 دولارات شهريًا منك. ومع ذلك ، لا يوجد عقد ، لذا يمكنك الإلغاء في أي وقت دون عقوبة.

لا توجد رسوم خفية أو رسوم مفاجئة. أسعاركم لا تتغير أبدا.

اشهر عيوب استضافة فاست كومت FastComet

1. مساحة محدودة على القرص

إذا كنت تبحث عن خطط استضافة مشتركة على الويب ، فمن المفيد النظر إلى ما هو أبعد من مساحة التخزين القياسية التي تبلغ 1 جيجا بايت والتي يوفرها معظم المزودين. إذا كنت تخطط لاستضافة عدة مجالات ، فقد تعمل مساحة صغيرة على القرص بالفعل ضدك. قد ينتهي بك الأمر بدفع رسوم إضافية أو الانتقال إلى مزود آخر لأن مساحة القرص لديك نفدت.

يجب أن تتأكد دائمًا من أن لديك مساحة كافية لتخزين الملفات وقواعد البيانات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، خاصةً إذا كنت تدير مدونة أو موقعًا للتجارة الإلكترونية. على الرغم من وجود العديد من مكونات WordPress الإضافية التي تساعد في تقليل حجم ملفات الوسائط التي تم تحميلها ، لا تزال بحاجة إلى الاحتفاظ ببعض المساحة الخالية للنمو في المستقبل.

أفضل طريقة لمعرفة مقدار مساحة القرص التي تحتاجها حقًا هي استخدام أداة مجانية عبر الإنترنت مثل Web Hosting Stats. سيوضح لك هذا مقدار المساحة التي يشغلها كل مجال وما إذا كان لديك مساحة كافية متبقية. إذا واجهت مشاكل ، فيمكنك الاتصال بمضيف الويب الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يقدم خيارات إضافية.

3. لا يوجد مجال “دومين مجاني Free Domain”

-لا تقدم FastComet فاست كومت فاست كوميت FastComet أسماء نطاقات “دومينات Domain” مجانية. ستدفع 6.95 دولارًا لمدة عام واحد ، و 9.95 دولارًا لمدة ثلاث سنوات ، و 19.95 دولارًا لمدة خمس سنوات أو 29.95 دولارًا لمدة 10 سنوات. إذا كنت تريد تجديده لاحقًا ، فسيتعين عليك الدفع مرة أخرى.

الشيء نفسه ينطبق على المجالات الدومينات الفرعية “Subdomains”. إذا اشتريت نطاق a.com ، فيمكنك إضافة ما يصل إلى 99 نطاقًا فرعيًا مقابل 1 دولار لكل نطاق. ولكن إذا كنت ترغب في إضافة نطاق فرعي آخر ، فسيتعين عليك إنفاق دولار واحد آخر.

هل يجب عليك شراء FastComet فاست كومت ؟

FastComet فاست كومت هي واحدة من أقدم مزودي خدمة استضافة WordPress المدارة هناك. في الواقع ، لقد كان موجودًا منذ عام 2008. هذا يجعله قديمًا جدًا ، لكنه لا يزال يقدم بعض الميزات الجيدة. ومع ذلك ، يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت FastComet فاست كومت تستحق الشراء. هل هي حقا أفضل من البدائل الأخرى؟ اعتقد الجواب نعم .

اشهر الاسئلة عن استضافة فاست كوميت FastComet

-ما هي خدمة استضافة المواقع؟

خدمة استضافة الويب هي المكان الذي تقوم فيه بتحميل جميع الملفات لموقع الويب الخاص بك. يقومون بتخزين هذه الملفات على خوادمهم الخاصة حتى يتمكنوا من توفيرها بسهولة للزوار عندما يطلبونها. تقوم خدمة استضافة الويب أيضًا بتخزين معلومات أخرى حول موقع الويب الخاص بك مثل من يمتلكه وعنوان البريد الإلكتروني الذي يستخدمه واسم المجال الذي يستخدمه.

استضافة الويب المشتركة – يسمح هذا النوع من استضافة الويب لمواقع ويب متعددة بمشاركة نفس الخادم الفعلي. يحصل كل موقع على عنوان IP الخاص به ونطاقه الفرعي (مثل “example.com”). باستخدام هذا النوع من استضافة الويب ، لا يمكنك الوصول إلا إلى لوحة تحكم مسؤول الخادم.

-ماذا تقدم استضافة FastComet فاست كوميت؟

أكبر ميزة لـ FastComet فاست كومت هي أنها رخيصة للغاية. يمكنك الاختيار من بين ثلاث باقات مختلفة ، كل منها بسعر مختلف. مقابل 7 دولارات شهريًا ، تحصل على مساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي وحسابات البريد الإلكتروني والمجالات. إذا كنت ترغب في الترقية إلى الحزمة التالية ، فأنت تدفع 9 دولارات فقط شهريًا. يمنحك هذا الوصول إلى كل شيء باستثناء CDN.

إذا قررت استخدام أرخص خطة (5 دولارات شهريًا) ، فستحصل على مساحة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي. تقتصر حسابات البريد الإلكتروني والمجالات على 5 ، بينما يتم تعطيل CDN.

يتضمن الخيار الأغلى (19 دولارًا شهريًا) كل ما هو مذكور أعلاه بالإضافة إلى اسم مجال مجاني وشهادة SSL مجانية.

تشمل جميع الخطط الدعم عبر الهاتف والدردشة ونظام التذاكر والدردشة الحية. كما أنها توفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك استخدام لوحة تحكم FastComet فاست كومت سي بانل cPanel لإدارة موقعك. لا توجد قيود على عدد الزيارات التي يمكنك استضافتها ، على الرغم من أنه لا يمكنك تشغيل مواقع متعددة على حساب واحد.

-ما هي خطة استضافة FastComet فاست كومت الأفضل لنظام ووردبريس WordPress؟

تقدم FastComet فاست كومت أربع خطط مختلفة مصممة خصيصًا لمواقع ووردبريس WordPress. يأتي كل واحد مع مساحة تخزين غير محدودة وحسابات بريد إلكتروني وقواعد بيانات ومجالات دومينات ونطاقات فرعية. وهي تشمل أيضًا دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأدوات الترحيل المجانية والنسخ الاحتياطي التلقائي. هناك ثلاثة مستويات للخدمة ، يقدم كل منها مستويات متفاوتة من الأداء والموثوقية.

تبلغ تكلفة خطة مستوى الدخول 5 دولارات شهريًا وتتضمن كل شيء باستثناء شهادات SSL. لا تقدم هذه الخطة نسخًا احتياطية تلقائية. يجب عليك جدولة النسخ الاحتياطية المنتظمة يدويًا عبر لوحة معلومات فاست كوميت FastComet.

تكلف خطة الطبقة الوسطى 10 دولارات شهريًا وتضيف شهادات SSL والنسخ الاحتياطية اليومية الآلية وعنوان IP المخصص.

تبلغ تكلفة الخطة المتطورة 20 دولارًا شهريًا وتتضمن كل شيء في المستوى المتوسط ​​بالإضافة إلى خيارات أمان إضافية مثل الحماية من البريد العشوائي ومسح البرامج الضارة وقواعد جدار الحماية.

-هل تقدم استضافة FastComet فاست كومت خدمات إضافية؟

تقدم FastComet فاست كومت قيمة كبيرة. تبلغ تكلفة حزمة الاستضافة المشتركة 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتتضمن مجالات وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة. أنها توفر ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. إذا كنت تبحث عن استضافة مواقع متعددة ، فإن فاست كوميت FastComet تقدم استضافة WordPress مُدارة. أنها توفر دعم عملاء الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو Facebook Messenger أو Twitter أو Skype. كما أنها توفر ترحيل ونقل مواقعك مجانا.

كانت FastComet فاست كومت موجودة منذ عام 2004. في الواقع ، كانت واحدة من أوائل مضيفي الويب الذين قمنا بمراجعتها. لقد استخدمنا FastComet فاست كومت على مدار السنوات العشر الماضية ولم نواجه أية مشكلات مطلقًا.

-هل تستخدم استضافة FastComet فاست كومت سي بانل cPanel؟

تستخدم استضافة FastComet فاست كومت لوحة التحكم سي بانل cPanel. يتيح لنا ذلك تزويد عملائنا بعملية إعداد سريعة وواجهة بسيطة والقدرة على إدارة نطاقات متعددة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، 

نقدم مجموعة متنوعة من الحزم التي تتضمن نطاقًا تردديًا باندوث Bandwith غير محدود ومساحة تخزين وحسابات بريد إلكتروني. تأتي جميع خططنا مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والدردشة ونظام التذاكر.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية عمل FastComet فاست كومت ، فراجع قسم الأسئلة الشائعة. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. ونحن نتطلع الى الاستماع منك قريبا!

-هل FastComet Hosting فاست كومت سريعة؟

نعم! FastComet هو أحد أسرع مضيفي الويب الذين اختبرناهم. في أحدث اختبارات السرعة لدينا ، سجلوا متوسط ​​953 مللي ثانية. هذا أسرع بكثير من متوسط ​​الصناعة البالغ 1500 مللي ثانية. لوضع هذا في المنظور ، يمكن أن تعني ثانية واحدة الفرق بين بقاء الزائر على موقعك أو الانتقال إلى موقع آخر

-ما هي الميزات التي توفرها FastComet فاست كومت لعملائها؟

يوفر FastComet فاست كومت كل هذه الميزات مجانًا. هم:

– مجموعة أدوات تطوير تطبيقات الويب الكاملة>

– نظام إدارة المحتوى مفتوح المصدر Open Source CMS.

– لوحة تحكم تحليلية قوية.

– مجموعة كاملة من الوحدات النمطية لحلول التجارة الإلكترونية E-Commerce ايكوميرس.

– حل أتمتة تسويق قوي.

– وأكثر من ذلك بكثير …

-كيفية تثبيت استضافة الويب FastComet فاست كومت لموقعك على الويب؟

FastComet فاست كومت هو حل استضافة ويب سهل الاستخدام يوفر جميع الأدوات اللازمة لإدارة موقعك بسهولة. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا لاستخدامه ؛ ما عليك سوى الاشتراك وتحميل الملفات والبدء في بناء موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى تقديم دعم ممتاز ، لدى فاست كوميت FastComet بعض الصفقات الرائعة للعملاء الجدد.

لإنشاء حساب الاستضافة الخاص بك ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي واختيار الخطة المطلوبة. بعد تحديد الخطط المطلوبة ، يمكنك إما تحديد اسم مجال مسجل بالفعل أو تسجيل واحد مجانًا.

بعد إنشاء حساب الاستضافة الخاص بك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على بيانات اعتماد تسجيل الدخول. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واتبع التعليمات الواردة هناك. بمجرد تسجيل الدخول ، سترى قائمة حيث يمكنك الوصول إلى جميع الخيارات المتعلقة بحساب الاستضافة الخاص بك.

-هل توجد أي أكواد خصم لـ FastComet فاست كومت؟

تقدم FastComet فاست كومت خططًا مختلفة بناءً على ما تريده من مضيف الويب الخاص بك. هناك ثلاثة أنواع من الخطط: مشتركة ، VPS ، ومخصصة. يمكنك الاختيار بين الخيارات الشهرية أو السنوية أو المدفوعة مسبقًا. إذا قررت الدفع شهريًا ، يمكنك اختيار إما شهر واحد أو 12 شهرًا.

يمكنك تجربة الخدمة لمدة 30 يومًا دون دفع أي شيء. يمنحك هذا متسعًا من الوقت لترى كيف يعمل وما إذا كنت ترغب في ذلك. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، يمكنك التسجيل للحصول على خطة.

يبدأ السعر من 3 دولارات شهريًا للخادم المشترك ، و 10 دولارات للخادم VPS ، و 20 دولارًا للخادم المخصص. تنخفض الأسعار كلما أضفت خوادم إضافية إلى حسابك. على سبيل المثال ، تكلفة إضافة خادم آخر إلى خطة مشتركة 1 دولار ، بينما تتطلب إضافة VPS 5 دولارات. تبدأ الخوادم المخصصة من 15 دولارًا شهريًا وتنخفض كلما أضفت المزيد من الموارد.

اضغط على الرابط اسفل المقالة ،لتحصل على اكبر خصم ممكن من استضافة فاست كومت FastComet.

-كيف تتناسب FastComet فاست كومت مع المنافسة؟

فاست كوميت FastComet هي واحدة من أكثر شركات الاستضافة شهرة ، وتقدم بعضًا من أسرع السرعات المتوفرة. ومع ذلك ، على الرغم من أنه يوفر سرعات فائقة ، إلا أنه لا يوفر أي ميزات إضافية أو خيارات دفع. في الواقع ، دعم عملاء FastComet فاست كومت فظيع جدًا.

تدعي الشركة أنها توفر وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ ، لكننا وجدنا أن لديها وقت تعطل أكثر من 50 مرة منذ بدء الاختبار في نوفمبر 2018. لقد اختبرنا الخطط المشتركة والمخصصة ، وعلى الرغم من أن FastComet فاست كومت تقول إنها تقدم دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فإننا لم يتلق أي رد خلال اختباراتنا.

لقد وجدنا أن فاست كوميت FastComet قدمت بعض المكافآت الرائعة مثل شهادات SSL المجانية والمجالات غير المحدودة ، ولكن هذه مجرد إضافات. لا تقدم FastComet فاست كومت أي خصومات أو أسعار خاصة أيضًا. إذا كنت تريد سرعات فائقة ، فقد يكون FastComet فاست كومت هو الخيار الأمثل ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء آخر ، ففكر في التحقق من قائمتنا لأفضل مضيفي الويب.

-هل تقدم فاست كوميت FastComet نقل مواقعك السابقة اليها مجانا؟

توفر FastComet فاست كومت عمليات ترحيل مجانية للمواقع الإلكترونية نقل مواقعك السابقة اليها مجانا. لا تدفع أي شيء لنقل موقعك إلينا. نحن نفرض عليك 0.00 دولار شهريًا مقابل الاستضافة ، ولكن يسعدنا أن نمنحك ترحيلًا مجانيًا إذا كنت على استعداد للالتزام بخطتنا.

نحن نقدم أسعارًا معقولة لأننا نريد أن نسهل على الجميع ترحيل مواقعهم. تبدأ أسعارنا من 10 دولارات شهريًا فقط مقابل 10 غيغابايت من السعة التخزينية. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، فقد قمنا بتغطيتك هناك أيضًا. تحقق من خططنا هنا.

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن مضيف ويب موثوق به يتمتع بأداء رائع ، فقد يكون FastComet فاست كومت هو الخيار المناسب لك. لديها الكثير من أجله ، بما في ذلك القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الاستخدام. ولكن إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أكثر من مجرد مضيف ويب ، فإن فاست كوميت FastComet ليس المكان المناسب لك.

 

استضافة فاست كومت FastComet Hosting

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status