استضافة فاست كومت FastComet hosting المميزة .. الحل الأمثل

تملك FastComet hosting استضافة فاست كومت ميزات مثالية مثل دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتسجيل اسم المجال Domain المجاني ، وفريق متخصص من المهندسين. لكن هل تحقق ذلك؟ اختبرنا حزمة استضافة الويب المشتركة الخاصة بـ FastComet hosting استضافة فاست كومت ووجدنا أنها تقدم ما تقول إنها تفعله.

استخدمنا حزمة الاستضافة المشتركة من استضافة فاست كومت FastComet hosting لمدة ثلاثة أشهر. خلال الفترة التجريبية لدينا لم يكن لدينا مشاكل مع الخدمة. لقد واجهنا بعض التعطل بسبب صيانة الخادم ، ولكن FastComet hosting استضافة فاست كومت حل المشكلة بسرعة.

أكبر عيب لـ FastComet hosting استضافة فاست كومت هو أنك مقيد بعنوان IP واحد لكل حساب. إذا كنت تريد نطاقات متعددة مستضافة تحت نفس الحساب ، فسيتعين عليك دفع رسوم إضافية لكل مجال إضافي.

بشكل عام ، توفر FastComet hosting استضافة فاست كومت استضافة مشتركة موثوقة دون كسر البنك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قوة ، فإن FastComet hosting استضافة فاست كومت ليس الخيار الأفضل.

أدوات مفيدة وحضور عالمي ممتاز

يعد حل الاستضافة العالمي أمرًا بالغ الأهمية للشركات التي تتطلع إلى التوسع على المستوى الدولي. مع وجود أكثر من 200 دولة في العالم ، من المهم العثور على مضيف ويب يوفر سرعات عالية ووقت تشغيل عالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التواجد العالمي يسمح للزائرين برؤية اسم علامتك التجارية بلغتهم الأم.

FastComet hosting استضافة فاست كومت هو مزود استضافة ويب عالمي رائد يقدم حلولاً موثوقة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تم تصميم خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم لأولئك الذين بدأوا للتو ، بينما توفر VPS والخوادم المخصصة موارد قابلة للتطوير للشركات الكبيرة.

يدرك الفريق الذي يقف وراء FastComet hosting استضافة فاست كومت أهمية تزويد العملاء بدعم عملاء ممتاز. تتضمن جميع حزمهم دعمًا مباشرًا للدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وحجز التذاكر عبر البريد الإلكتروني ، والمكالمات الهاتفية. إذا واجهت مشكلة في أي وقت ، فإن استضافة فاست كومت FastComet hosting تقدم دعمًا فنيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا.

جدار الحماية ModSecurity 

جدار الحماية هو إجراء أمني مهم لأي خادم ويب. في الواقع ، يجب عليك دائمًا استخدام واحد حتى إذا كنت لا تخطط لاستضافة أي شيء حساس عبر الإنترنت. ولكن ماذا يحدث إذا كنت تدير موقع وردبريس WordPress ؟ ربما تكون على دراية بالبرنامج الشهير مفتوح المصدر المسمى WP Super Cache. يعمل هذا المكون الإضافي على تسريع موقعك عن طريق التخزين المؤقت لملفات ثابتة مثل الصور و CSS. 

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند تكوين جدار الحماية.

ModSecurity هي أداة جدار حماية شائعة لمواقع وردبريس WordPress . يوفر حماية في الوقت الفعلي ضد الهجمات الضارة ويساعد على منع المتسللين من الوصول إلى موقعك. إذا كنت تريد معرفة كيفية إعداد ModSecurity لموقعك ، فراجع الفيديو التعليمي الخاص بـ FastComet hosting استضافة فاست كومت .

يجعل FastComet hosting استضافة فاست كومت من السهل على المبتدئين تثبيت وتكوين Mod Security لموقعهم. شاهد الفيديو الخاص بنا لترى مدى سهولة حماية موقعك.

خدمة VPS المُدارة

تقدم FastComet hosting استضافة فاست كومت حلاً مُدارًا للخادم الافتراضي الخاص (VPS) والذي يتضمن دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وترقيات مجانية ، وبدون رسوم إعداد. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم ميزات إضافية مثل النطاق الترددي bandwidth غير المحدود ومساحة القرص و حسابات البريد الإلكتروني “Email accounts” وتسجيل المجال. 

حتى أننا نقدم تثبيتات وردبريس WordPress ونسخها الاحتياطية بنقرة واحدة. كل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في البيع عبر الإنترنت.

المصمم كان ممتازًا

المصمم أراد التأكد من أن عميله يتمتع بتجربة مستخدم رائعة. طلب مني مساعدته. كنت سعيدًا بإلزامه لأنه كان رجلاً لطيفًا. لقد عملنا معا بشكل جيد. ولكن بعد ذلك وقعنا في مشكلة.

كنا بحاجة إلى إضافة بعض الوظائف إلى موقعنا. لذلك ذهبت إلى صديقي ، رجل UX ، وسألته عما يجب أن أفعله. أخبرني بالمضي قدمًا وتنفيذ الميزة. فعلتُ. ثم طلب مني المضي قدمًا في مشروع آخر. هذه المرة لم أسأل أي شخص آخر. لقد نفذته للتو.

لكن الآن لم يكن موكلي سعيدًا. اعتقدت أنني فعلت الكثير دون أن تستشيرها. شعرت أنها لا تستطيع الوثوق بي بعد الآن. في الواقع ، لقد طردتني.

في الوقت الحاضر، أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي مع بطاقة رسومات عالية الجودة. لم أكن أدرك أنه من المفترض أن يعمل رجل UX معي. اعتقدت أنه كان هناك لدعمني. بعد كل شيء ، كنت مصممًا محترفًا. 

لماذا لا أستطيع اكتشاف الأشياء بنفسي؟

لذلك اتصلت بصديقي مرة أخرى واعتذرت. أخبرته أنني كنت أفعل كل شيء بشكل خاطئ. لقد وعدت ألا أترك ذلك يحدث مرة أخرى.

ضحك وقال لي إنني تعلمت شيئًا مهمًا جدًا عن تجربة المستخدم. قال “ليس من المفترض أن تعمل بمفردك”. “أنت من المفترض أن تعمل مع الآخرين.”

وهذا بالضبط ما يجب عليك فعله كمصمم. ستتعلم المزيد إذا تعاونت مع شخص آخر.

إنشاء حساب باستخدام استضافة فاست كومت

تجعل FastComet hosting استضافة فاست كومت إنشاء الحسابات أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج فقط إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء حساب. بمجرد القيام بذلك ، تكون جاهزًا لبدء العمل باستخدام هذه الأداة.

يمكنك استخدام حساب استضافة فاست كومت FastComet hosting الخاص بك لإدارة مواقع متعددة. إذا كنت تريد إنشاء حساب لكل موقع ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة.

إذا كان لديك اسم مجال موجود بالفعل ، فيمكنك إضافته إلى حساب FastComet hosting استضافة فاست كومت الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك إدارة المجالات الخاصة بك من مكان واحد.

بمجرد قيامك بالتسجيل ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني ترحيبية. في هذا البريد الإلكتروني ، ستجد تعليمات حول كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك.

بعد تسجيل الدخول ، سترى لوحة تحكم CPanel حيث يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل مع مواقعك.

أفضل جزء في FastComet hosting استضافة فاست كومت هو أنه يمكنك اختبار كل شيء دون دفع أي شيء. يمكنك حتى تنزيل التقارير مجانًا.

اتصال المجال Domain وتثبيت خوادم أسماء وردبريس WordPress

في فترات الاستراحة المظلمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنهم مثل عملاء سريين يعملون خلف الكواليس للحفاظ على هويتك على الإنترنت آمنة. عندما يكتب شخص ما www.yourdomainname.com في متصفحه ، فإنه يرسل طلبًا إلى أحد خوادم الأسماء هذه. إذا لم يكن هناك اتصال ، فلن يذهب الطلب إلى أي مكان. ولكن إذا كان هناك اتصال ، فإن خادم الأسماء يوجه الطلب إلى الخادم الصحيح.

اسم المجال Domain الخاص بك هو ما يكتبه الأشخاص في متصفحاتهم للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. عندما تقوم بتسجيل اسم مجال ، فإنك تختار مزود مضيف. في معظم الحالات ، يوفر موفر المضيف كلاً من اسم المجال Domain وخوادم الأسماء. بعد تسجيل اسم المجال Domain الخاص بك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على معلومات حول كيفية توصيل اسم المجال Domain الخاص بك بحساب الاستضافة الخاص بك.

تثبيت وردبريس WordPress سهل. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم CPanel الاستضافة الخاصة بك واتباع التعليمات. بمجرد الانتهاء من تثبيت وردبريس WordPress ، سترغب في التأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. إذا رأيت لوحة تحكم CPanel وردبريس WordPress ، فتهانينا – أنت تعرف الآن كيفية استخدام وردبريس WordPress .

سرعات استضافة FastComet hosting

فإن FastComet hosting استضافة فاست كومت السريعة جدًا تجعل من السهل استضافة مواقع وردبريس WordPress . ما عليك سوى اختيار الخطة التي تريدها ، وإدخال اسم المجال Domain الخاص بك ، والبدء في بناء موقعك. بمجرد الانتهاء ، 

ستتمكن من الوصول إلى موقعك عبر FTP أو SSH أو SFTP أو WebDAV أو حتى تطبيقات الجوال مثل واتس اب WhatsApp و فايس بوك ماسنجر Facebook Messenger . إذا كنت تفضل استخدام مستعرض ويب ، فيمكنك عرض موقعك عبر عنوان URL أو عنوان IP.

أهم شيء في FastComet hosting استضافة فاست كومت هو السرعة. عندما اختبرت FastComet hosting استضافة فاست كومت مقابل 5 من مزودي الاستضافة المشهورين ، بما في ذلك WPEngine و SiteGround و Bluehost و HostGator و InMotion ، احتلت استضافة فاست كومت FastComet hosting الصدارة. فيما يلي بعض النقاط البارزة:

• تتراوح أوقات تحميل الصفحة من 0.5 ثانية إلى 3.6 ثانية.

• يتراوح متوسط ​​وقت الاستجابة من 2.8 ثانية إلى 7.3 ثانية.

• يختلف وقت الاستجابة بناءً على الموقع. على سبيل المثال ، تستغرق مدينة نيويورك وقتًا أطول من لندن.

• سرعات النقل جيدة بشكل عام. تستغرق معظم عمليات النقل أقل من 10 دقائق.

• لا توجد حدود النطاق الترددي bandwidth.

أداة GTmetrix

تساعدك أداة GTmetrix على تحديد مكان بطء موقعك. يمكنك استخدامه لمعرفة ما يستهلك معظم النطاق الترددي bandwidth الخاص بك. ويخبرك كم من الوقت سيستغرق تنزيل كل صورة على موقعك.

يمكنك حتى مقارنة موقعك بالمنافسين. وبهذه الطريقة ، يمكنك معرفة مدى جودة منتجاتهم المحسّنة مقارنةً بك.

إذا كنت تريد معرفة سرعة تحميل موقعك ، فراجع الفيديو التعليمي هنا.

اختبار وقت تحميل Sucuri

متوسط ​​وقت التحميل حوالي 0،8 ثانية. هذا هو أقصر مدة اختبرناه على الإطلاق. يسعدنا الإبلاغ عن أن أقرب خادم هو الأفضل بالنسبة لك. لا توجد مسافات طويلة بين الخوادم. لذلك لا تضيع وقتك في القلق بشأنه.

أداة UptimeRobot

UptimeRobot تقيس مقدار الوقت الذي يقضيه موقع الويب في وضع عدم الاتصال كل شهر. يمنحك هذا المقياس نظرة ثاقبة حول ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يواجه مشكلات في الأداء ويساعدك على تحديد المشكلات المحتملة.

أوقات التشغيل بنسبة 99.882٪ أقل قليلاً مما توقعنا. نحن نعمل بجد لتحسين وقت التشغيل لدينا وسنطلعك على آخر المستجدات.

سرعة الاستجابة 

دائمًا ما تقدم FastComet hosting استضافة فاست كومت خدمة عملاء ممتازة. لم أواجه مشكلة في الحصول على المساعدة. عندما أواجه مشكلة في تثبيت المكونات الإضافية الخاصة بي ، فإنهم دائمًا موجودون ليطلعوني عليها. وعندما يحدث خطأ ما ، يقومون بإصلاحه بسرعة.

أنا أحب مدى استجابتهم. إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إليهم بخصوص سؤال ما ، فعادة ما أتلقى ردًا في غضون دقائق. حتى أنهم أرسلوا لي بريدًا إلكترونيًا للمتابعة بمجرد حل المشكلة.

إنهم لا يحاولون بيعي أي شيء إضافي. يفعلون فقط ما يقولون إنهم سيفعلونه.

أفضل جزء هو أنهم صادقون. لن يحاولوا خداعك لشراء شيء آخر. سيقولون لك بالضبط ما تريد أن تعرفه.

إذا كنت تبحث عن مضيف ويب موثوق ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام FastComet hosting استضافة فاست كومت .

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن حل بسيط ، فقد يكون FastComet hosting استضافة فاست كومت مثاليًا لك دائمًا ما تقدم FastComet hosting استضافة فاست كومت خدمة عملاء ممتازة تثبيت وردبريس WordPress عليها سهل تقدم FastComet hosting استضافة فاست كومت حلاً مُدارًا للخادم الافتراضي الخاص (VPS) والذي يتضمن دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تقدم ميزات إضافية مثل النطاق الترددي bandwidth غير المحدود ومساحة القرص و حسابات البريد الإلكتروني “Email accounts” وتسجيل المجال. 

 

استضافة فاست كومت FastComet Hosting

One thought on “استضافة فاست كومت FastComet hosting المميزة .. الحل الأمثل

  • مارس 22, 2023 at 6:42 ص
    Permalink

    Reading your article helped me a lot and I agree with you. But I still have some doubts, can you clarify for me? I’ll keep an eye out for your answers.

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status